أنظمة تعيين الجداول الزمنية
حول تعيين جدولة البرامج.
ما هو تقويم المواعيد عبر الإنترنت؟
يوفر تقويم الموعد عبر الإنترنت القدرة للمستخدمين لجدولة الاجتماعات أو التعيينات دون مشاحنات الدعوة في الحصول على جهاز الرد فقط أو أن يتم تعليق. مع التقاويم التعيين عبر الإنترنت، يمكن للعملاء ببساطة جدولة موعد عبر الإنترنت في وقتهم الخاص. مع تيميتراد، يمكنك دمج تقويم المواعيد عبر الإنترنت في موقع الويب الخاص بك لتقديم لعملائك مريحة 24/7 جدولة الخدمة مع تذكير الآلي.
أساسيات برنامج الجدول الزمني عبر الإنترنت.
كنت قد استخدمت بالفعل برنامج الجدول الزمني لتحديد موعد على الانترنت للقاء الطبيب، وإعداد الضرائب، أو حتى لجدولة حلاقة. المزيد والمزيد من الشركات في الوقت الحاضر الاستفادة من هذه التكنولوجيا لتحسين الكفاءة وكذلك تجربة العملاء. على سبيل المثال، العديد من الكليات تقدم التقاويم التعيين على الانترنت على موقعها على الانترنت لترتيب الاجتماعات بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس أيضا.
جدولة موعد من خلال تقويم الشركة أو المنظمة على الانترنت يشبه حجز فندق أو حجز عشاء على الانترنت. ببساطة الوصول إلى التقويم التعيين على موقع الشركة أو المنظمة واتبع المطالبات.
ببساطة عن طريق النقر على زر "تحديد موعد"، سيتم نقلك إلى نافذة منبثقة حيث يمكنك عرض توافر متاجر التجزئة المفضلة لديك، أو حتى طبيبك، محاسب، أو سباك. كل ما عليك القيام به هو إدخال أو انقر على التاريخ والوقت الذي ترغب في جدولة الاجتماع الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك، فإن برنامج جدولة الويب عبر الإنترنت من تيميتراد & # 8217 سوف يرسل تلقائيا رسالة تأكيد إلكترونية تذكير عملائك بتعييناتهم.
فوائد استخدام برامج الجدولة على موقع الويب الخاص بك.
بالنسبة للمستخدمين، فوائد استخدام برنامج الجدول الزمني لجعل التعيينات على الانترنت كثيرة. إن العيش في مجتمع اليوم يسير بخطى سريعة يعني أن أيامنا (وليالينا) ستملأ بمسؤوليات لا يمكن تجاهلها. قد يكون هناك أيام حيث الزبائن أو الآفاق الخاصة بك سوف تجد صعوبة في العثور على وقت المكالمة في لتحديد موعد معك، وفكر يجري تعليق أو إرسالها إلى قائمة الآلي يثني لهم حتى التقاط الهاتف. جدولة الانترنت يمكن أن تساعد على جعل من الأسهل لعملائك لتلبية معك. بعض فوائد جدولة الانترنت تشمل:
الراحة: الجدول الزمني في أي وقت، 24/7 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهواتف الذكية لا يضيع الوقت "في الانتظار" الانتظار للتحدث مع الزميل خدمة العملاء القدرة على جدولة المواعيد المتكررة بسرعة وسهولة.
برنامج جدولة الانترنت غالبا ما يسمح للمستخدم لملء استمارات المعلومات على الانترنت قبل حضور التعيين، والتي يمكن أن تساعدك على أن تكون أفضل استعدادا لهم قبل أن تصل حتى.
كيف جدولة البرامج فوائد الأعمال.
تقديم التقويمات على الانترنت التعيين على موقع الويب الخاص بك يمكن تبسيط نظام جدولة الخاص بك عن طريق أتمتة عملية إعداد المواعيد وإرسال تذكير مع تحسين التواصل مع العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد رسائل التذكير التلقائية التي يتم إرسالها إلى عملائك في تقليل معدل عدم الحضور. كما أنه يقلل من الوقت الذي يقضيه في إجراء المكالمات للتذكير التعيين وإعادة جدولة عدم العروض. وقد تمكنت العديد من الشركات والمنظمات من تقليل عدد من & # 8220؛ لا-عروض & # 8221؛ للتعيينات باستخدام برنامج جدولة على الانترنت.
يمكن تصميم تقويمات التقويم عبر الإنترنت لقبول المواعيد المتكررة وكذلك المواعيد التي يتم جدولتها أكثر من 365 يوما مقدما. عندما عرضت، على الانترنت برنامج جدول الموعد يمكن تحسين التفاعلات بينك وبين الزبائن، وإعطاء شركتك ميزة تنافسية!
ساس جدولة المواعيد.
جدولة التعيين، وإدارة قائمة الانتظار، وإعداد التقارير-بإحكام دمجها في حل سحابة وحدات، قابلة للتطوير، آمنة.
تيميتراد يوحد رحلة العملاء حتى تتمكن من إجراء محادثات شخصية مع العملاء وآفاق وجها لوجه، عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت، التي تدفع عملية المشاركة ودفع عملك.
تحويل المشاهدات إلى الزيارات.
جدولة المواعيد عبر الإنترنت.
أومنيتشانل برنامج جدولة المواعيد يتيح للعملاء والآفاق الخاصة بك بسهولة جدولة المواعيد عبر الأجهزة النقالة، والصوت، والنص، على شبكة الإنترنت أو التطبيق التي تواجه العملاء الخاص بك.
إدارة تدفق العملاء.
إدارة قائمة الانتظار.
مجموعة من التطبيقات النقالة شكلي تماما وقدرات إدارة طابور التي تجعل من السهل على الموظفين والمشرفين لإدارة تدفق العملاء في الوقت الحقيقي.
المزيد من البيانات، قرارات أفضل.
التقارير والتحليلات.
الشروع في القادم أفضل عمل ™ لمواصلة رحلة العملاء. توفر التقارير الغنية بالبيانات ولوحات التحكم التفاعلية رؤية قابلة للتنفيذ في نجاح تفاعلات العملاء والحملات التسويقية.
المحادثات التي تجذب نشاطك التجاري.
يعني التخصيص عند الطلب تقديم ضمان خدمة لعملائك أن موظفا مطلعا سوف يخدمهم، وخلق تجربة استثنائية - في كل مرة أنها تشارك. تيميتراد يوحد رحلة العملاء من النهاية إلى النهاية بحيث يمكن عملك إجراء محادثات شخصية مع العملاء وآفاق وجها لوجه، عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت، التي تدفع عملية المشاركة ودفع عملك.
الفرق تيميتراد.
أكثر من 500 من العلامات التجارية الأكثر نجاحا في العالم - بما في ذلك أكبر البنوك وتجار التجزئة ومنظمات المبيعات وأنظمة الرعاية الصحية - تعتمد على تيمتريد لتشغيل محادثات العملاء الحية وتحسين تجربة العملاء، شخصيا، عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت.
يمكن لنشاطك التجاري استخدام تيمتريد - المزود الرائد في مجال جدولة المواعيد عبر الإنترنت - لإنشاء محادثات تدفع النشاط التجاري. نحن تجهيز مؤسستك لتقديم خدمة شخصية لكل عميل، في كل مرة، وخلق ضمان الخدمة التي يحسن رضا العملاء، والولاء والاحتفاظ بها، ويزيد المبيعات.
نبذة عن الشركة.
تيميتراد يخلق المحادثات التي دريف الأعمال.
كشركة رائدة في التعيين يحركها التعيين، ونحن تجهيز الشركات لتقديم خدمة شخصية لكل زبون، في كل مرة. وهذا يخلق ضمان خدمة يحسن رضا العملاء، والولاء والاحتفاظ بها، ويزيد من نمو المبيعات.
الالتزام بالابتكار.
تيمتريد اخترع جدولة المواعيد عبر الإنترنت في عام 1999، ونحن لا نزال ملتزمين بالابتكار والتميز نيابة عن الآلاف من عملائنا في جميع أنحاء العالم. أنشأت الشركات أكثر من 480 مليون محادثة باستخدام تيمتريد.
508 مليون.
خمسمائة.
45 ألف.
منصة مرنة.
سحابة تفاعل العملاء.
تقدم غلوبال إنغاجيمنت كلاود، وهي منصة المؤسسة التي يتم تسليمها من خلال شبكة استضافة السحاب في جميع أنحاء العالم، أدوات تطبيقات متعددة القنوات وتطبيقات الجوال لإدارة الجزء الأكثر أهمية من رحلة العميل: المحادثة المباشرة.
قابلة للوفاء باحتياجاتك.
لدينا منصة متكاملة يمكن أن تساعد عملك تحقيق المزيد.
وتشمل المنصة عدة وحدات متكاملة بشكل صارم لجدولة المواعيد عبر الإنترنت، وإدارة قوائم الانتظار، وتحليلات وتقارير غنية بالبيانات. لقد أثبتت التكنولوجيا السحابية الحاصلة على براءة اختراع أنها آمنة ومطابقة لتلبية متطلبات أكبر الشركات متعددة الجنسيات وكذلك الشركات المتوسطة الحجم والصغيرة.
غاري أمبروسينو.
الرئيس والمدير التنفيذي.
غاري يدفع جميع جوانب الأعمال تيمتريد، وتوجيه نمو الشركة، والابتكار المستمر والقيادة في السوق.
بيل بوهن.
نائب رئيس نجاح العملاء.
وقد قاد بيل تنظيم نجاح العملاء في تيميريد منذ عام 2007، والمسؤولة عن نجاح العملاء في الشركة، والدعم، والخدمات المهنية.
شون بريدجيو.
كفو وأب نائب رئيس العمليات.
انضم شون إلى تيمتريد في عام 2017 لقيادة منظمات التمويل والعمليات في الشركة، وبذلك أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال الإدارة المالية.
سيمارون بوسر.
ريال سعودى. نائب رئيس تطوير الأعمال.
يستخدم سيمارون خبرته العميقة في مجال صناعة التكنولوجيا لتطوير شراكات ل تيمتراد مع قادة التكنولوجيا العالمية.
تيم كوركري.
المدير التنفيذي.
يقود تيم تنظيم المبيعات في تيمتريد، مما يضع وتيرة الفريق الذي يجلب فوائد الأعمال من سحابة تفاعل العملاء في تيمتريد لجميع أنواع المنظمات.
سيندي كراولي.
نائب رئيس المالية.
سيندي هو تنفيذي تنفيذي يحركه النتائج مع أكثر من 20 عاما من الخبرة والنجاح في دفع تحسن الربح، مما يؤدي نمو الأعمال التجارية وإنشاء وتوسيع العمليات في شركات النمو الناشئة.
ميكي غويال.
الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.
يقود ميكي منظمة هندسة البرمجيات في تيمتريد، مع شغف لبناء فرق رشيقة للغاية والتكنولوجيا مع التركيز على تقليل الوقت إلى القيمة.
جون لورينغ.
جون هو مؤسس تيميتراد. لديه 20 عاما من الخبرة العملية على إدارة تطوير أجهزة الكمبيوتر والمنتجات البرمجيات.
لورين ميد.
كبير مسؤولي التسويق.
لورين هي المسؤولة عن استراتيجية التسويق تيمتراد والتنفيذ، بما في ذلك العلامات التجارية، والرسائل، وتوليد الطلب، والتسويق الرقمي والمنتجات، والعلاقات العامة.
على استعداد لمساعدة عملك.
أكثر من 500 من العلامات التجارية الأكثر نجاحا في العالم - بما في ذلك أكبر البنوك وتجار التجزئة ومنظمات المبيعات - تعتمد على تيمتريد لتشغيل محادثات العملاء المباشرة وتحسين تجربة العملاء، شخصيا، عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت.
دعونا مساعدة عملك تقديم "كنا نتوقع لك" خدمة لكل عميل.
جدولة المواعيد للجوال.
تيمتراد & # 8217؛ s جدولة موعد المحمول.
جلب سلطة جدولة المواعيد عبر الإنترنت لمستخدمي الجوال.
مع تيمتريد، تجار التجزئة والبنوك الآن قادرة على استخدام موقعنا على الانترنت جدولة المواعيد للوصول إلى قاعدة المستهلكين المتنامية بسرعة من مستخدمي الهواتف النقالة. مع استمرار على الحركة والتنقل نمط الحياة التي نقودها اليوم، والحصول على آفاق أو عملاء في البنك الذي تتعامل معه يتطلب الابتكار المستمر. التكنولوجيا الذكية التي تجعل من السهل على البنوك للوصول إلى المستهلكين هم الهاتف الذكي.
الهواتف الذكية التي تدعم الإنترنت (والآن أقراص) تستمر في الارتفاع في شعبية مع اي فون، الروبوت، وبلاك بيري الآن يجري أسماء الأسر. ووفقا لدراسة بحثية أجراها مشروع بيو للإنترنت والحياة الأمريكية، تشير الإحصاءات إلى أن ما يقرب من نصف السكان البالغين يمتلكون هاتف ذكي. من هؤلاء المستخدمين، 90٪ منهم الوصول إلى الإنترنت على الذهاب باستخدام هواتفهم. ومن المتوقع أنه بحلول عام 2018، فإن استخدام الهواتف الذكية يتجاوز استخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
مع الارتفاع السريع في استخدام الهاتف الذكي، ويأتي الطلب من المستهلكين في البنوك للتكنولوجيا التي سوف تلبي طريقة حياتهم النقالة. للمساعدة في جعل الحياة أسهل لمستخدمي الهواتف النقالة، أعلنت تيمتراد برنامجها الجديد والمحسن للجدولة عبر الإنترنت.
مزايا جدولة المواعيد المتنقلة.
واجهة ودية للجوال & # 8211؛ القضاء على الحاجة لمستخدمي الهواتف الذكية لتحميل تطبيق على هواتفهم مع تيميتراد & # 8217؛ s الجديد تصميم موقع الجوال & # 8211؛ تصميم ويب بسيط إنشاؤها خصيصا لشاشات أصغر على الأجهزة النقالة يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية لديهم تجربة أفضل عند تحديد موعد للقاء معكم. من خلال تقديم برنامج جدولة عبر الإنترنت مصمم خصيصا للهواتف الجوالة، فإنه من السهل على عملائك التفاعل مع علامتك التجارية أثناء قيامهم بذلك أثناء التنقل.
بسيطة واجهة المستخدم ودية & # 8211؛ مرة واحدة على موقع الويب الخاص بك وعلى استعداد لجدولة زيارتهم معك، وهذه العملية بسيطة ومباشرة. بنقرة واحدة فقط، يمكن للعميل أو العملاء المحتملين ترتيب لقاء مع مصرفي مع القليل من الجهد. أنها توفر الوقت التنقل من خلال أنظمة معقدة أو الدعوة إلى الفرع الخاص بك فقط ليتم تعليقها في حين يتم جدولة. هذا يعني أنك، كمصرف، يمكنك التقاط يؤدي الدافئة أسهل وأسرع وبدوره كسب المزيد من الأعمال التجارية.
قدرات الموقع الجغرافي & # 8211؛ واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا مستخدمي الهواتف الذكية زيارة موقع البنك الخاص بهم على الذهاب هو الاتصال بهم وجدولة موعد للقاء مع المهنية. بنيت في تيمتريد جدولة المواعيد عبر الإنترنت هي ميزة الموقع الجغرافي. ببساطة، هذه الميزة تعمل في الخلفية للكشف عن الزبائن & # 8217؛ موقعك. بعد ذلك، يعرض البرنامج الفرع الأقرب إلى مكان وجوده، لذلك إذا كان عميلك يصل إلى موقع ويبك المصرفي من هاتفه الذكي في المنزل، كما يفعل الكثيرون أثناء مشاهدة التلفزيون أو العمل حول المنزل، يمكنهم تحديد موعد في فرعهم الشخصي دون الحاجة إلى الذهاب من خلال خطوات إضافية للعثور على الفرع الذي يريدون أن يكون تعيينهم.
التسليم الأمثل & # 8211؛ كما تعلمون، مرة واحدة يتم تعيين من قبل العميل، يجب أن يتم إخطار جميع الأطراف. مع تعيين جدولة البرامج التي تيميتراد، أنت، العميل الخاص بك وأي شخص آخر أن يحتاج إلى أن يكون في معرفة يمكن الحصول على إشعار فوري من الموعد الجديد. الوقت التجارة يعمل على مجموعة متنوعة من المنصات مما يجعل التكامل عبر المجلس سلس.
كمصرف، وتريد أن تنافس، وكسب الأعمال من الآفاق وتطوير ولاء بين الزبائن. خذ البنك الخاص بك إلى المستوى التالي مع برنامج جدولة على الانترنت من تيميتراد.
الحل الأول والوحيد لتحديد موعد ذكي لتحسين المشاركة من خلال جميع مراحل العلاقة مع العملاء.
اكتشف كيف يمكن لفرق التسويق زيادة معدلات التحويل وملء مسار التحويل مع المشترين المؤهلين.
تعرف على كيفية مساعدة فرق المبيعات في إغلاق المزيد من الصفقات بشكل أسرع من خلال تسهيل عملية تحديد المواعيد معك.
انظر كيف يمكنك الاتصال مع العملاء بسرعة وسهولة ضمان نجاحهم، ولك.
جدولة المواعيد عبر الإنترنت.
كيف نساعد.
جدولة المواعيد عبر الإنترنت تسهل المحادثات التي تقود الأعمال التجارية - مساعدة المبيعات والتسويق وخدمة العملاء & أمب؛ فرق الدعم في أي صناعة للتواصل والتفاعل مع التوقعات والعملاء والعملاء بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى. جدولة الانترنت يمكن دمجها في أي موقع، مما يسمح آفاق والعملاء لجعل التعيينات عبر الإنترنت أو من أجهزتهم النقالة - في عدد قليل من النقرات.
وضع زر "جدولة موعد" على موقع مؤسستك يجعل من السهل على الآفاق والعملاء لجدولة وتأكيد المواعيد عبر الإنترنت، في الوقت المناسب. إن المحادثات التي تم تمكينها من خلال جدولة المواعيد عبر الإنترنت مفيدة للطرفين، حيث أن تجارب العملاء المتميزة تترجم إلى نتائج مهمة في نشاطك التجاري.
الخدمات المصرفية للأفراد.
كن عملاء البنك الحب. تحويل البنك الخاص بك وتوفير تجربة أومنيتشانل صحيح.
البرمجيات والتكنولوجيا.
الحصول على فريقك لإغلاق المزيد من الصفقات، وتسريع دورة المبيعات وملء قمع مع آفاق المؤهلين.
التجزئة الاستهلاكية.
حلول جدولة المواعيد عبر الإنترنت تجعل من السهل للعملاء لجدولة المواعيد داخل الفرع أو الهاتف.
الخدمات المالية.
يتم بناء الثقة والعلاقات من خلال اجتماعات العملاء. اجعل من السهل على العملاء الاتصال باستخدام المواعيد عبر الإنترنت.
تعليم عالى.
من ساعات العمل إلى القبول، جدولة على شبكة الإنترنت يحسن إمكانية الوصول، ويوفر الوقت ويخفض التكاليف لمؤسستك.
الصحة والعافية.
تحسين تجربة العملاء والعلامة التجارية ولاء وتلبية مطالب الزبائن دون كسر العرق.
زيادة معدلات التحويل وإظهار بوضوح مساهمة التسويق في النتيجة النهائية من خلال إجراء محادثات هادفة مع الزبائن.
بدء إنفاق أكثر من وقتك بيع وأقل وقت تتبع المشترين المحتملين. مع وصلة واحدة بسيطة، والسماح للعملاء لتأتي لك، عندما انها مريحة بالنسبة لهم.
دعم العملاء / الخدمة.
بسرعة على متن المزيد من العملاء، وإغلاق المزيد من التذاكر والتعرف على الإيرادات بشكل أسرع دون إضافة عدد الموظفين.
عمليات.
توحيد موظفيك من خلال إعطاء الموظفين الأدوات التي يحتاجونها للتحضير لالتزامات العملاء، وتقديم التوقعات، وخلق تجارب شخصية في كل مرة.
تكنولوجيا المعلومات.
اختيار حل جدولة المواعيد عبر الإنترنت لمؤسستك التي تتكامل بسهولة مع أنظمة الأعمال لاستكمال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة لديك.
تجربة الزبون.
علاج كل زبون مثل فيب. تزويدهم بخبرة استثنائية ومتسقة عبر الهاتف، عمليا، أو شخصيا - من خلال التأكد من أنهم يجتمعون مع الموظف الذي يمكن أن يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.
ويعتمد قادة الصناعة على تيمتريد-انضموا إليهم.
لماذا تيمتريد.
تيمتريد لديه معظم الخبرة، ومعظم العملاء، ولها معظم المحادثات التي تم إنشاؤها في هذه الصناعة.
Comments
Post a Comment